أسواق رخيصة في دبي للتسوق بأرخص الأسعار المناسبة

أسواق رخيصة في دبي للتسوق بأرخص الأسعار المناسبة

أسواق رخيصة في دبي للتسوق بأرخص الأسعار المناسبة
أسواق رخيصة في دبي للتسوق بأرخص الأسعار المناسبة

تشمل المناطق الجذابة المختلفة في دبي خيارات التسوق أيضًا. بالنسبة لكثير من الناس ، تعتبر هذه الأشياء بمثابة حلوى للعين نظرًا لارتفاع أسعارها بشكل لا يمكن تصوره. 

تحتوي كل مراكز التسوق والمحلات التجارية تقريبًا على علامات أسعار أعلى من أسعار البيع العادية. لكن لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيتك. إليك الأماكن التي يمكنك التسوق فيها في دبي ولا تشعر بالضغط الذي يتزايد على محفظتك. 

هناك أماكن تحصل فيها على الملابس والأحذية والإكسسوارات ذات العلامات التجارية بأسعار منخفضة طالما أنك تعرف المكان الذي تبحث فيه. فيما يلي قائمة بأماكن التسوق الرخيص في دبي.

1. The Outlet Village

هذا هو المكان الذي ستجد فيه صفقات رائعة على المنتجات ذات العلامات التجارية. 

في منطقة التسوق الإيطالية هذه في دبي ، ستجد جميع العلامات التجارية الكبرى هنا مثل Galeries Lafayette و Carolina Herrera و DKNY و Coach و Michael Kors و Roberto Cavalli و Hugo Boss و Rodeo Drive و Nike وغيرها.

هناك خصومات كبيرة على حقائب اليد كل يوم تقريبًا من العام ويمكنك شراء الحقائب ذات العلامات التجارية بخصم 50٪. تم تخفيض أسعار فساتين الحفلات من الموسم الماضي إلى الحد الأدنى ويمكنك الحصول على أحذية رياضية أيضًا بأسعار مخفضة كبيرة. 

مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والصفقات المجنونة الرخيصة ، يعد هذا مكانًا لا غنى عنه لكونه على بعد 45 دقيقة بسيارة الأجرة من وسط المدينة.

العنوان: "The Outlet Village"  جبل علي.

المواعيد: من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً.

2. Dubai Outlet Mall

هذا المكان مخصص لأسلوب الحياة وتسوق الأزياء. 

يشتهر دبي أوتلت مول بتلقي أسهم الموسم الماضي من العلامات التجارية الكبرى مثل Harvey Nichols و Boutique 1 و Bloomingdale’s بأسعار مخفضة بشكل لا يصدق. 

يتضمن هذا الكثير من التصاميم من الأسماء الكبيرة مثل Stella McCartney و Adidas و Givenchy و Tods و Wrangler الذين يديرون بيع التصفية. 

ما هو أفضل مكان للذهاب إليه لشراء بعض التسوق الرخيص في دبي ، أليس كذلك؟ اختيار ديكور المنزل الداخلي جيد جدًا أيضًا. 

إذا كنت مهووسًا بالعلامات التجارية ، فهذا هو المكان الذي يأتي الناس إليه ويحصلون على ملابس وأحذية ذات علامات تجارية بسعر أقل بكثير من سعرها. هناك أيضًا مجموعة كبيرة من أثاثات المنزل بأسعار مخفضة.

العنوان: دبي أوتلت مول ، طريق دبي العين.

المواعيد: من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً.

3. Retold

تم افتتاح Retold من قبل المؤسس Sian Rowlands لتشجيع الناس على شراء واستخدام الملابس المستعملة بدلاً من الإنفاق على الملابس الجديدة تمامًا. 

يشجع المؤسس العملاء على التوقف عن اتباع الموضة سريعة التغير وشراء قطع طويلة الأمد ومصنوعة جيدًا تتماشى مع البيئة المتغيرة. 

هذه طريقة لمساعدة الكوكب على أن يصبح أكثر خضرة من خلال تغيير مفاهيمنا عن الموضة. قامت برعاية الملابس المستعملة من ماركات الأزياء الراقية والمصممين في بوتيكها الذي تبلغ مساحته 3000 قدم مربع في البرشاء ، دبي.

العنوان: Retold ، محل رقم 5 ،  البرشاء.

المواعيد: 09:00 صباحًا إلى 09:00 مساءً.

4. Brands for Less and Tchibo

هذه المتاجر لديها اتجاهات جديدة في الملابس يتم تحديثها بين الحين والآخر بأسعار رائعة. 

Tchibo هو خط من الملابس ذات الجودة المنخفضة والأسعار المنخفضة من ألمانيا. تعتبر Tchibo مكانًا رائعًا لشراء الملابس الشراعية في حال كنت بحاجة إلى تغيير خزانة الملابس. براند فور ليس هي ماركة ملابس للرجال والنساء. هل تبحث عن قيمة في خيارات التسوق الرخيص في دبي؟ هذه هي الأماكن للذهاب إليها!

العنوان: مواقع متعددة - ابن بطوطة مول وواحة مول ومردف سيتي سنتر ودبي أوتلت مول.

5. Garderobe

العلامات التجارية الفاخرة شيء لا يستطيع الجميع تحمله. لكن جعله متاحًا للجماهير العادية هو USP لـ Garderobe. تمامًا مثل Retold. 

تبيع Garderobe منتجات فاخرة مملوكة مسبقًا من علامات تجارية مثل Chanel و Alexander McQueen و Celine وغيرها الكثير بسعر يتراوح من 500 إلى 40.000 درهم إماراتي (135-10700 دولار أمريكي) مما يجذب الكثير من العملاء الذين يعرفون عن هذا المكان أو موقعهم على الويب. 

يمكن أيضًا عرض المنتجات وشراؤها من الموقع. نظرًا لأن الدرجة الأولى في دبي تستمر في تغيير دواليب الملابس وتجديدها بين الحين والآخر ، فإن مجموعة Garderobe لا تقصر أبدًا عن المنتجات المختلفة.

العنوان: Garderobe ، فلل 590 ، شارع شاطئ الجميرة.

المواعيد: من 10:00 صباحًا إلى 08:00 مساءً.

6. Dragon Mart

هذا هو المكان الذي تحصل فيه على أرخص المنتجات سواء كانت ملابس أو أحذية أو إكسسوارات. كل شيء في هذا المركز التجاري العملاق مصنوع ومستورد من الصين. 

يجب أن تفضل بالتأكيد التحقق من جودة المنتجات قبل شرائها. إنه مركز تجاري كبير ويستغرق وقتًا للعثور على مكان التسوق المثالي في دبي. 

يحتوي مارت نفسه على مجموعة كبيرة ومتنوعة من منافذ بيع العلامات التجارية مثل H&M و Mata. سوق التنين هو مثال على التسوق الرخيص في دبي خاصةً عندما توجد كلها في مركز تجاري كبير يحتوي على كل ما يمكن أن تتخيله!

العنوان: المدينة العالمية طريق العوير - تقاطع 5.

المواعيد: من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً.

7. Al Karama

منطقة في ضواحي دبي ، إنها ملاذ للمتسوقين ذوي الميزانية المنخفضة. تنخفض فجأة علامات الأسعار التي تقرأ 1000 درهم في مراكز التسوق في دبي إلى 50 - 70 درهمًا إماراتيًا في الكرامة والتي تنخفض أيضًا بعد المساومة. 

يمكنك العثور على متاجر أثناء المشي في شوارع الكرامة تعرض حقائب اليد والأحذية والساعات والملابس والهدايا التذكارية بسعر منخفض جدًا. هناك شائعات حول مدى وضوح المنتجات المباعة هنا ، ولكن هذا يفسح المجال لكثير من إمكانات المساومة لأن الأسعار ليست ثابتة. هذا المكان هو جنة لك إذا كنت جيدًا في المساومة. الكرامة على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من المدينة الرئيسية.

8. Wafi Mall

وافي هو مركز تسوق يقع داخل مجمع مدينة وافي المصري في دبي. مع أكثر من 300 متجر تقدم للمتسوقين كل شيء من العلامات التجارية المصممة إلى العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة ، فإن هذا المكان يحتوي على كل شيء ، بما في ذلك الهندسة المعمارية المذهلة. 

يحتوي المركز التجاري على سوق خان مرجان ، وهو سوق أعيد إنشاؤه ليبدو مثل بغداد في القرن الرابع عشر. يأتي الباعة من جميع أنحاء العالم العربي إلى هنا لبيع الهدايا التذكارية العربية التقليدية الفاخرة مثل أطقم الشاي والفوانيس والسجاد التركي والمزيد بأسعار معقولة جدًا.

العنوان: وافي مول ، طريق عود ميثاء
المواعيد: 10:00 صباحًا - 10:00 مساءً

دبي هي مدينة الأحلام بالنسبة للكثيرين ، وعندما يتعلق الأمر بالتسوق ، لا يقتصر الأمر على العرض الأول للمجتمع فحسب ، بل يُعرف أيضًا بالعديد من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بالتسوق الرخيص في دبي.

أسواق رخيصة في دبي للتسوق بأرخص الأسعار المناسبة

إرسال تعليق

سيتم الرد قريبا

أحدث أقدم