أفضل 10 فنادق في إمارة أبوظبي بأسعار رخيصة ومطلة على البحر

 هل تبحت عن أفضل فنادق في الإمارات ؟ ام أرخص فنادق في أبوظبي ؟ هل تريد فنادق في أبوظبي رخيصة و مطلة على البحر ؟ كما هناك فنادق سياحية في إمارة ابوظبي رخيصة مع مسبح خاص.

أصبحت إمارة دبي وأبوظبي أكتر الوجهات السياحية في العالم , وهي جزء من دولة الإمارات العربية المتحدة , بوجهات سياحية فاخرة المستوى , تقدم فنادق بأسعر رخيصة ومنخفضة , لذلك عند البحت عن أفضل فنادق في دبي رخيصة , قد تتفاجئ بالعديد من الخيارات على الفنادق الفاخرة الحاملة لي 5 نجوم بأسعار لا تقل على 150 دولار في الليلة. لكن هناك منافسة شديدة بين هده الفنادق سواء في إمارة دبي أو أبوظبي , مما يؤدي إلى المزيد من التخفيضات للسائحين.

تتكون إمارة أبوظبي من أكتر من 200 جزيرة من صنع بشري. يوفر هدا الكتير من الوجهات البحرية ومنطقة الشاطئ , وتوفر معظم الفنادق نوعاً مختلفاً من الإطلالات المائية. تشتهر الإمارة بمسجد الشيخ زايد الكبير ذو اللون الأبيض اللامع , جنباً الى جنب مع أفقها الحديث للغاية من ناطحات السحاب الشاهقة. تقع العديد من فنادق أبوظبي على طول شارع الكورنيش , وهو منتزه طويل على الواجهة البحرية.

أفضل وأرخص فنادق مطلة على البحر في أبوظبي 

  • فندق شانغريلا واحد من أفخم الفنادق في الإمارات

إذا كنت تبحت عن رفاهية على شاطئ أبوظبي , فإن فندق شانغريلا يقدم لك منتجع جميل شبيه بالقصر , على إطلالة مباشرة عبر مسجد الشيخ زايد. تتمتع جميع غرف وأجنحة هدا الفندق الفاخر بإطلالات رائعة على البحر وكذلك أفخم الشوارع بالمدينة. يعتبر المنتجع جزء من مشروع تطوير قرية البر الفاخرة والمتصلة بالممرات المائية. 

كما يتوفر الفندق على قوارب تقليدية مائية تنقل الضيوف والمصطافين من منطقة إلى أخرى داخل البحر , لغرض الترفيه و المغامرة والإكتشاف.

مثل العديد من المنتجعات في أبوظبي , يتمتع فندق Shangri-la بأسلوب وتصميم عربي شامل , ويمكن الوصول إلية بسهولة مع درجات الألوان الدافئة والأنسجة الطبيعية. يوجد سبا Spa فاخر والذي يقدم مجموعة كبيرة من العلاجات. يمكن اعتبار فندق شانغريلا أحد فنادق مطار أبوظبي , حيت يبعد بمسافة لا تتعدى 10 دقائق بالسيارة.

تشمل خيارات تناول الطعام مطعماً فرنسياً معاصر يسمى Bord Eau. ومطعم فيثنامي حديث يعرف بإسم Hoi An , وسفرة بلد الذي يقدم بوفيهات وقائمة طعام عربية. بالطبع يوجد أيضا مطعم Shang Palace وهو شيئ موجود في كل موقع من مواقع Shangri-La حول العالم.

  • قصر الإمارات من أفضل فنادق أبوظبي 

هدا الفندق يحمل إسماً مناسباً هو المنتجع الفاخر الأول من فئة 7 نجوم في إمارة أبوظبي. إنه أكثر من مجرد فندق فاخر , إنه قلب منطقة ترفيهية بأكملها , مع منتزه ترفيهي , ومراكز تسوق , وملاعب جولف , وشواطئ , وحتى أكبر مكان اللأداء الوسيقى في المدينة.

سيكون عشاق الطعام في نزاهة ناشعة , حيت يوجد 14 خياراً مختلفاً لتناول الطعام بجميع الأسعار والأنماط. تأكد من تجربة "كاميلتشينو" المملوء بحليب الإبل , أو برغر الإبل المرشوشة بالذهب الإصطناعي , وكلاهما متوفر في أماكن تناول الطعام في فندق قصر الإمارات.

يعد سبا Emirates Palace واحداً من أكبر مراكز Spa في الشرق الأوسط ويواصل التصميم والخبرة الفخمة. تتوفر العديد من العلاجات , ويشمل حماماً مغربياً مع جاكوزي , وغرفة بخار , ومنصة رخامية ضخمة مدفأة للتدليك , وحمامات تركية , وكهف جليدي.

يمكنك الإستمتاع ب Beach Club والذي يوفر أيضا كبائن شاطئية فاخرة , كما يوجد به حمامان سباحة كبيران يمكن التحكم في حرارتهما ومركزان للياقة البدنية , واحداً في كل جناح من أجنحة الفندق.

  • فندق فيرمونت على البحر في أبوظبي

يقع فندق Fairmont الفاخر على شاطئ البحر عبر القناة مباشرة من مسجد الشيخ زايد الكبير. تطل الغرف والأجنحة مباشرة على المسجد وأفق وسط مدينة أبوظبي. حتى حمامات غرف الضيوف تم تثميمها لتتمتع باطلالات على المياه. تحتوي أماكن الإقامة هده على ما يسميه الفندق "موضوعاً عضوياً" , حيت يتم استخدام المواد الطبيعية مثل الرخام والجوز والخيزران بكثافة.

هناك العديد من خيارات تناول الطعام , وأبرزها ماركو بيير ستيك هاوس , المجهزة من قبل الشيف البريطاني الحاصل على نجمة ميشلان. لللإستمتاع في الهواء الطلق , يوجد حمام سباحة ساخن بحجم أولمبي مع جاكوزي مجاور وشاطئ خاص على خور أبوظبي.

يتميز الفندق أيضاً ببرنامج Fairmont Gold والصالة والإقامة. هدا هو "فندق داخل فندق". مع أماكن إقامة ووسائل راحة مطورة بالإضافة إمكانية الوصول إلى ردهة النادي الضخمة. يعد فندق فيرمونت رائعاُ للمتسوقين , حيت يقع على بعد خطوات قليلة فقط من ياس مول الضخم.

  • فندق فورسيزونز في جزيرة الماريه بإمارة أبوظبي

فورسيزونز يقع في جزيرة عبارة عن مبنى مكون من 34 طابق , يقع في في واحدة من أحدث مناطق التطوير في أبوظبي , جزيرة الماريه. أماكن الإقامة فاخرة مع ألوان هادئة وألوان طبيعية فاتحة. يعد الغاليريا أحد أحدث مراكز التسوق الفاخرة في المديمة , وهو أيضا جزء من تطوير الجزيرة , التي تضم فندق Four Seasons.

يعد مقهي ميلانو Milano بالفندق مكاناً شهيراً في أبوظبي لتناول الطعام الإيطالي الأصيل ولتناول الطعام الرائع في الهواء الطلق مع إطلالات على أفق المدينة. كما يوفر مطعم اللحوم الخاص بالفندق

على الرغم من اسم جزيرة فورسيزونز , إلا أنه لا يوجد شاطئ , ولكن يوجد يوجد بحر واحد على بعد بضع دقائق بالسيارة من الفندق. الاسترخاء , يضم الفندق سبا داليا , مع مجموعة من العلاجات الطبيعية. يحتوي هدا الفندق الفاخر على مركز لياقة بدنية وصالون تجميل ومسبح على السطح وشرفة في الطابق التالث.

  • أفخم فنادق الإمارات , فندق ريتز كارلتون 

هدا المنتجع الفاخر على شاطئ البحر عبارة عن تطوير ضخم على مساحة 57 فداناً من 10 مباني تحيط بما يعتبر أكبر مسبح في أبوظبي. إنه يقدم مزيجاً من التصميم المستوحي من الطراز الإيطالي والأناقة مع الفخامة والضيافة العربية التقليدية, يتيح موقع الفندق المتالي بجانب القناة بإطلالات على المياه من كلا الجانبين. 

يمكنك مشاهدة شروق الشمس فوق خور المقطع من جهة , تم مشاهدة غروب الشمس فوق مسجد الشيخ زايد الكبير من الجهة التانية.

يوجد شاطئ كبير به مجموعة من الرياضات المائية. جميع الأنشطة والمرافق الملائمة اللأطفال والشاطئ الجميل بالإضافة إلى برنامج Ritz Kids للعلامات التجارية التي تجعله أحد أفضل فنادق في الإمارات. هناك 8 مطاعم اللاختيار من بينها مع مجموعة من المأكولات ومستويات رسمية. 

عندما يحين وقت شفاء الجسد والروح , فإن السبا الشامل المستوحي من البدو في فندق Ritz Carlton لديه جميع أنواع التجارب وعلاجات التجميل , بما في ذلك أنواع الحمامات بالكامل.

  • فندق جميرا JUMEIRAH HOTEL

فندق الكورنيش الأفضل هدا المكون من 382 غرفة هو جزء من مشروع تطوير أبراج الاتحاد المكون من خمسة ابراج. تطل الغرف والأجنحة إما على البحر أو على أفق المدينة , حسب موقعها في المبنى. إذا لم تكن خائفاً من المرتفعات , فتوجه إلى منصة المراقبة في طابق 74 للحصول على مناظر خلابة لا مثيل لها بزاوية 360 درجة الأفق أبوظبي.

يوجد مقهى صغير في نفس المستوى , حيت يقدمون خدمة الشاي والقهوى بعد الظهر يوميا مع وجبات خفيفة طوال اليوم.

بعد مشاهدة المدينة , يمكنك الحصول على تدليك أو تجميل الوجه في Talise Spa بالفندق أو ممارسة التمارين مع مدرب في Six P Gym. عندما تشعر بالجوع , تشمل خيارات المطاعم لبنانية أو يابانية أو لاتينية او إيطاليا , جنبا إلى جنب مع مطعم اللحوم ومقهى أنيق مع شباك خارجية ومكان للمأكولات البحرية يطل على البحر. الفندق جزء من مجموعة جميرا , نفس الشركة الفندقية التي تمتلك برج العرب الشهير في دبي.

  • من أفضل الفنادق بإمارة أبوظبي , فندق ياس YAS HOTEL 

إذا كنت من محبي سباقات Formula on , فهناك فندق في أبوظبي حيت نطل بعض الغرف على حلبة أبوظبي. جزيرة ياس هي منطقة ترفيهية عملاقة تضم منتزه فيراري وورلد الترفيهي وحلبة ياس مارينا الى جانب ملاعب الجولف ومراكز التسوق والشاطئ.

فندق ياس متصل بمنطار السباق , وتتمتع بعض الغرف والأجنحة بإطلالات مباشرة على منصة السباق و بعض الأخر من الغرف مباشر لمرسى ابوظبي.

يوجد 499 غرفة وجناحاً , وتحتوي جميعها على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومجموعة كاملة من الأشيء الفاخرة. يمكنك الحصول على ملاءات من القطن المصري , مخدمة ويفي Wifi مجانية , ومكبرات صوت مدمجة , ومحور وسائط الأجهزتك. في الخارج يوجد مسبحان كبيران ومنطقة ألعاب منفصلة اللأطفال ومسبح عائلي.

يوجد منتجع صحي شامل كل الخدمات ومركز للياقة البدنية مجهز بأحدث الأجهزة , مع إطلالات على المرسى أيضا. يحتوي فندق جزيرة ياس على 11 خياراً مختلفاً لتناول الطعام في مجموعة واسعة من المأكولات.

  • فندق جزيرة زايا نوراي ZAYA NURIA ISLAND

هدا المنتجع الشاطئي الحصري المكون من 32 فيلا هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يتميز بأجواء منعشة وغير رسمية يصعب العثور عليها في أبوظبي. تحتوي كل فيلا حديثة مطلة على البحر وعلى مسبح خاص بها وهي عبارة عن منزل صغير مجهز بالكامل. هناك فيلات ومنازل وحتى عقارات مطلة على البحر من ست غرف نوم.

يمكنك أيضا الحصول على الخصوصية , الان الوصول إلى جزيرة نوراي يتطلب نقلاً بالقارب لمدة 15 دقيقة من جزيرة السعديات في أبوظبي. إنه أيضاً مكان شهير لقضاء العطلات للاشخاص التي تقطن بباقي الإمارات.

تعتبر زايا نوراي مكاناً رائعاً للعائلات , حيت تم تصميم العديد من الفيلات الكبيرة خصيصاً لاستيعابهم. لديهم أيضا برنامج أنشطة مكثف للأطفال وجليسات أطفال. يمكن للجميع الاستمتاع بالألعاب الخارجية المنظمة يومياً في المنتجع.

يقدم المنتجع تجربة جزيرة حقيقية , مع مجموعة من الرياضات المائية ومركز غوص كامل من Padi. كما لديها خيارات متعددة لتناول الطعام. وهي تشمل مطعم بيتزا بجانب المسبح ومطعم فرنسي للمأكولات الراقية ومأكولات بحرية . تتوفر مجموعة من خيارات تناول الطعام داخل الفيلا , أو جنب المسبح , أو أماكن الشواء جنب الشاطئ.

  • أرخص فنادق في الإمارات , فندق شاطئ الراحة  AL RAHA BEACH HOTEL

إذا كنت تبحت عن منتجع شاطئي منخفض السعر وصديق للعائلة , فإن فندق شاطئ الراحة يعد خياراُ مناسب لك. يحتوي على مجموعة من وسائل الراحة الفندقية الفاخرة ولكن سعره يشبه إالى حد كبير أسعار الفنادق الإقتصادية في أبوظبي. يوجد 254 غرفة وجناحاً و 24 فيلا شبيهة بالمنزل. الطراز والديكور داخل الغرف حديث مع الكثير من الألوان البني والتان والألوان الصحراوية الأخرى.

يحتوي الفندق على سبا شامل جميع الخدمات ومركز للياقة البدنية مع ساونا وغرف بخار ومسابح داخلية وخارجية يمكن التحكم بدرجة حرارتها. هناك أيضا خمسة أماكن لتناول الطعام ومقهى بجانب المسبح. للتسوق , يقع فندق الراحة بجانب Al Raha Mall. يفصل بين الشاطئ والفندق 10 دقائق فقط.

  • فندق انتركونتيننتال INTERCONTINENTALE ABU DHABI

كما هو الحال مع فنادقهم في مدن أخرى , يقدم فندق انتركونتيننتال أبوظبي لضيوفه رفاهية خمس نجوم ووسائل راحة بأسعار من تلاث إالى أربع نجوم. إنه منتجع شاطئي به شاطئ خاص من جهة ورسى مليئ بالقوارب من جهة أخرى. يمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح الفندق الكبير ومجموعة من الرياضات المائية , سواء في المرسى أو على الشاطئ الخاص بالفندق , كما يوجد مسبح عائلي وملعب كبير اللأطفال ومنطقة لعب.

الغرفة فخمة بتصميم بسيط وحديث يستخدم الكثير من درجات اللون البني والتان. عندما تشعر بالجوع , يوجد مطعم شوراسكاريا برازيلي ومقهى بلجيكي , ومكان للمأكولات البحرية الطازجة. عندما ترغب في الخروج واكتشاف المنطقة , يقع الفندق على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من منتزه الكورنيش المليئ بالمتاجر والمطاعم.

  • منتجع ألوفت ALOFT HOTEL 

هدا الفندق البوتيك الإقتصادي هو جزء من مركز المؤتمرات العملاق في أبوظبي , إنه قريب من السفارة الأمريكية والحي الدبلوماسي.

الغرف على طراز دور علوي حديث , مع لمسات رائعة مثل الدوش المطري و السراير المميزة ومستلزمات السبا Bliss في الحمام. يطل بعضها على المسبح الخارجي. يوجد أيضاً محور وسائط مركزي في كل غرفة من غرف الضيوف يقوم بشحن الأجهزة وتوصيلها بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مقاس 42 بوصة للعرض.

تحتوي فنادق ألوفت Aloft على متجر صغير يعمل على مدار 24 ساعة يقدم الوجبات الخفيفة والجاهزة. يحتوي الفندق أيضا على منطقة اجتماعية غير رسمية بها تلفزيون كبير وأماكن العمل والتدخين , كما يوجد مسبح كبير مدفأ وشرفة. يحتوي الفندق كذلك على صالة رياضة كبيرة.

أفضل فنادق في أبوظبي , فنادق رخيصة في أبوظبي , فنادق على البحر في أبوظبي , فنادق وسط أبوظبي.

إرسال تعليق

سيتم الرد قريبا

أحدث أقدم