YAP - تطبيق المدفوعات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

YAP - تطبيق المدفوعات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

YAP - تطبيق المدفوعات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة
YAP - تطبيق المدفوعات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

لا يحتاج تأثير التكنولوجيا في القطاع المصرفي إلى مقدمة. لقد جعلت الخدمات المصرفية بسيطة ومريحة للغاية حيث يمكن للعميل الاستفادة من الخدمات المصرفية في أي وقت من أي جزء من العالم. 

هناك العديد من التطبيقات المصرفية الرقمية في الإمارات العربية المتحدة من قبل البنوك والمؤسسات المالية الشهيرة. حاليًا ، أكثر تطبيقات الخدمات المصرفية الرقمية شيوعًا في الإمارات العربية المتحدة هو YAP ، وهي منصة مصرفية رقمية مستقلة.

YAP ليس مصرفًا ولا يقدم أي خدمات مصرفية. يقدم خدمات الدفع الرقمي لسكان الإمارات العربية المتحدة. 

إلى جانب الحساب المصرفي ، Mastercard Debit Card ، فإنها تحلل أيضًا نمط إنفاق المستخدم والميزانية وتسهيلات دفع فواتير الخدمات. لديها أكثر من 25 ألف عميل قاموا بالتسجيل المسبق لخدماتها المصرفية الرقمية.

ماذا يقدم تطبيق YAP؟

تم تصميم YAP لجعل الخدمات المصرفية في متناول العملاء. يقدم العديد من الميزات المصرفية الفريدة لإدارة الشؤون المالية للمستخدم.

  • حساب YAP - لا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب في حساب YAP المصرفي الرقمي الذي يقدمه عبر التطبيق. لقد أبرمت شراكة مع بنك رأس الخيمة لتقديم خدمات مصرفية مثل الحساب ، رقم الحساب المصرفي الدولي ، إلخ. أيضًا ، لا توجد رسوم في الحفاظ على الحساب ، ولا يوجد حد أدنى للراتب المطلوب أو أي إجراءات ورقية لفتح الحساب.

  • بطاقات الخصم والبطاقات مسبقة الدفع - تقدم YAP بطاقات افتراضية إلى جانب بطاقة الخصم المباشر من Mastercard والتي سيتم تسليمها إلى عتبة داركم دون أي تكلفة. يمكنك إدارة بطاقات الخصم الخاصة بك بسهولة عن طريق وضع قيود عليها مثل السحب من أجهزة الصراف الآلي واستخدام البطاقة الدولية والاستخدام عبر الإنترنت ومعاملات البيع بالتجزئة. يمكنك اختيار المكان الذي تريد استخدام بطاقاتك فيه.

  • تحويل الأموال - يمكنك استخدام حساب YAP لتحويل الأموال إلى حساب محلي أو دولي. يمكنك أيضًا إجراء تحويل فوري من YAP إلى YAP. على التحويلات الدولية ، هناك رسوم صرف تنافسية ومنخفضة المضافة.
  • مدفوعات الفواتير - يمكن استخدام حساب YAP لتسديد فواتير الخدمات بسهولة. يمكنك أيضًا تقسيم فواتيرك مع أصدقائك أو عائلتك أثناء إجراء الدفع.

  • سجل المعاملات - احصل على كل تفاصيل حسابك في ثوانٍ. يتم إخطارك بكل معاملة حدثت في حسابك مثل الوقت والمبلغ والموقع وما إلى ذلك.

  • YAP Young - تقدم أيضًا شيئًا خاصًا للشباب يسمى YAP Young. يمكن للوالدين الذين لديهم حساب في برنامج YAP إنشاء برنامج YAP لأطفالهم مما سيعلمهم دروسًا مالية مهمة مثل المدخرات والإنفاق وما إلى ذلك.

  • YAP Household - YAP Household هي مساعدة منزلية. يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات لمساعدتهم المحلية لإيداع الراتب.

ما الذي لا تقدمه وكالة YAP؟

إن YAP ليست مثل منصة الخدمات المصرفية الرقمية العادية. يركز بشكل أساسي على خدمات المدفوعات الرقمية والاستفادة منها. لا تقدم قروضًا أو رهونات عقارية أو أي نوع من الخدمات المالية.

عمل تطبيق YAP

إن عمل YAP بسيط بقدر ما يجعل الخدمات المصرفية للمستخدمين.

  • قم بتنزيل تطبيق YAP من Playstore أو Appstore
  • إعطاء التفاصيل الأساسية للتسجيل
  • بعد التسجيل ، سيتم إنشاء رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) والذي سيتم تفعيله بعد التحقق من تفاصيل حسابك
  • احصل على بطاقة الخصم المباشر من ماستركارد حتى باب منزلك

معايير الأهلية لبرنامج YAP

معايير الأهلية لحساب YAP هي ،

  1. يجب ألا يقل عمر العميل عن 21 عامًا
  2. المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة مع بطاقة هوية إماراتية سارية
  3. مطلوب رقم هاتف محمول وعنوان بريد إلكتروني صالحين
  4. لا يوجد حد أدنى للراتب المطلوب

تجدر الإشارة إلى YAP

  1. لم يتم توفير حساب مشترك
  2. يمكنك الحصول على حساب جاري شخصي واحد فقط ببطاقة خصم على التطبيق
  3. تطبيق YAP مجاني ولكن يمكنك ترقية ملفك الشخصي للحصول على خدمة مدفوعة للاستفادة من ميزات معينة على التطبيق
  4. يمكنك إيداع الأموال في حساب YAP الخاص بك عن طريق زيارة أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك راك بنك أو من خلال تحويل حساباتك المصرفية الأخرى

تهدف YAP كونها أول منصة مصرفية رقمية مستقلة في الإمارات العربية المتحدة إلى تقديم خدمات مذهلة للمستخدمين مع تجربة عملاء جيدة.

YAP - تطبيق المدفوعات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة


إرسال تعليق

سيتم الرد قريبا

أحدث أقدم