أفضل 7 مطاعم بيتزا في دبي - الإمارات العربية

أفضل 7 مطاعم بيتزا في دبي

من الحقائق الثابتة أن البيتزا هي أحد أفضل الأشياء التي تحدث للبشرية. مثالية لأي وجبة في اليوم ، سهلة التخصيص ، وجبنة مبهجة للغاية ، ستظل البيتزا دائمًا أفضل وجبة صديقة لك.

أفضل 7 مطاعم بيتزا في دبي - الإمارات العربية
أفضل 7 مطاعم بيتزا في دبي - الإمارات العربية

لا يمكن أن يكون هناك طعام آخر يحظى بتقدير دولي. نشأ هذا الخبز السماوي في مدينة نابولي الإيطالية ، وقد تم جمعه في الأصل من قبل الباعة الجائلين من أجل النابوليتانيين من الطبقة العاملة الفقيرة ، وظل إلى حد كبير على هذا النحو حتى امتلكت ملكة الأمة الحس السليم لأكل شريحة!

الآن إذا كان كل حديث البيتزا هذا يجعلك جائعًا ، فلا تقلق ، فقد قمنا بتغطيتك ؛ إليك 7 من أفضل مطاعم البيتزا في دبي:

1) مطعم بينزا في دبي

بالنسبة للمبتدئين ، فإن بينزا ليس مجرد بيتزا. مقرمشة وخفيفة ومنخفضة السعرات الحرارية ، يمكنك بسهولة تخصيص طلبك (لن يحكموا عليك ، 100٪) والحصول على "Pinza" صحية ولذيذة بشكل يبعث على السخرية يتم توصيلها إلى عتبة بيتك.

لا تفوت فرصة: Shrooms ، Truffle Goodness.

التكلفة لشخصين: 100 درهم إماراتي.

اطلب عبر الإنترنت: https://pinza.com/

2) Luigia للبيتزا في دبي

من خلال جلب أفضل ما في إيطاليا إلى المائدة ، تطمح لويجيا إلى جعل كل وجبة لا تُنسى من خلال جذب العاطفة والاهتمام والحب الذي يمكن للجدات فقط أن تبثه في الطعام. الحفاظ على جذورهم الإيطالية ، في المرة الثانية التي تمشي فيها من خلال أبواب Luigia ، فأنت عائلة ويتم التعامل مع الأفضل فقط.

لا تفوت فرصة: مارينارا مع نبات الكبر

التكلفة: 190 درهم إماراتي

اطلب عبر الإنترنت: Zomato

3) L'Antica Pizzeria Da Michele

في L’Antica ، البيتزا ليست مجرد طعام. إنها شخصية وعلاقة وأسلوب حياة ، كما ينبغي أن يكون بشكل صحيح. يأخذك في رحلة طهوية من المطبخ الإيطالي الأصيل هنا في دبي ، يجلب L’Antica معه كل تراث وتقاليد البيتزا.

لا تفوت فرصة زيارة: بيتزا بوراتا

التكلفة: 135 درهم إماراتي

اطلب عبر الإنترنت: Zomato

4) Akiba Dori

مستوحاة من أكيهابارا في مدينة طوكيو ، والمعروفة أيضًا باسم إلكتريك تاون ، أكيبا دوري هي إضافة أنيقة وفريدة من نوعها لمدينة شهية بالطعام مثل دبي. يتم طهي البيتزا في Akiba Dori طازجة من فرن يعمل بالحطب ، وهي رائعة بشكل مبهج وتشكل مقدمة رائعة لبيتزا Tokyopolitan.

لا تفوت فرصة تناول: 5 cheese pizza

التكلفة: 120 درهم إماراتي

5) مطعم Blaze للبيتزا بدبي

إذا كنت تكره انتظار طعامك ، فهذا هو مفصل البيتزا المناسب لك. 

يقدم Blaze بيتزا حرفية رائعة للغاية وبأسعار معقولة وتصل إلى يديك غير الصبر في 3 دقائق (أعرف!). تتميز بمطبخ مفتوح تفاعلي ، يمكنك الرجوع إلى الكلاسيكيات الموثوقة ، أو تخصيص بيتزا مميزة ، أو مجرد إنشاء بيتزا خاصة بك!

لا تفوت الفرصة: اصنع البيتزا الخاصة بك

السعر: 75 درهم إماراتي

اطلب عبر الإنترنت: Deliveroo، Zomato

6) Pitfire

في مكان ما بين بيتزا نابوليتان والبيتزا على طراز نيويورك تقع بيتزا بيتفاير. توصف Pitfire بأنها البيتزا المفضلة في دبي ، وتقدر البساطة المهيبة للبيتزا وتعتبر صنع البيتزا حرفة دائمة التطور.

لا تفوت فرصة: Pitfire Primo

التكلفة: 175 درهم إماراتي

اطلب عبر الإنترنت: Deliveroo، Zomato

7) بيتزا D.O.N

مخبوزة بفرن الحطب والحب ، تقدم D.O.N Pizza المذاق الأصيل للبيتزا النابولية الحقيقية وإيطاليا الحقيقية إلى دبي. مع بطن مليء بالجبن الطيبة ، ستكون سعيدًا لأيام.

لا تفوت فرصة زيارة: Funghi & tartufo و Burrata

التكلفة: 90 درهمًا إماراتيًا

اطلب عبر الإنترنت: Deliveroo، Zomato

أفضل 7 مطاعم بيتزا في دبي - الإمارات العربية

إرسال تعليق

سيتم الرد قريبا

أحدث أقدم