أكبر 6 أسواق بيع بالجملة في دبي الإمارات العربية المتحدة

أكبر 6 أسواق بيع بالجملة في دبي الإمارات العربية المتحدة

سيوفر هذا الدليل أكبر أسواق الجملة في دبي والإمارات العربية المتحدة ، وبعضها من أسواق الجملة الصينية الشعبية في دبي.

تعد دبي مكانًا رائعًا للتسوق ، وهي معروفة باسم جنة المتسوقين في جميع أنحاء العالم. 

دبي مكان يربط العالم الشرقي بالعالم الغربي. إنه مكان يتسم بالتنوع في كل فئة من فئات المنتجات. من العلامات التجارية الأعلى والأعلى في العالم إلى المتاجر والمنتجات المحلية يمكن العثور على كل شيء في أسواق دبي / الإمارات العربية المتحدة.

تحظى أسواق البيع بالجملة في الإمارات العربية المتحدة بشعبية كبيرة في العالم لدرجة أنها أصبحت مكانًا لتسوق الأزياء للمشاهير أيضًا. 

في هذه الأسواق ، يمكن للمشترين العثور على ما يناسب جميع متطلباتهم. من الملابس عالية الجودة إلى أنواع المواد غير الرسمية ، كل شيء يتناسب مع المشتري.

تقع بعض أسواق الجملة في دبي في ضواحي المدينة ، وهي تستحق الزيارة نظرًا لشبكة متنوعة واسعة النطاق وباعتبارها أفضل مواقع المساومة لمنتجات البيع بالجملة. 

المنتجات المتاحة مبهرة ومذهلة للغاية ، لدرجة أن المشترين لا يترددون في شراء الجزء الأكبر وإعادة بيعها في مناطقهم أو بلدانهم. لا تحتوي هذه المنتجات على خطوط حدودية ، فكل شيء ضروري لكل عنصر من عناصر الإكسسوارات متاح بأسعار مذهلة.

قائمة أكبر أسواق البيع بالجملة في دبي / الإمارات العربية المتحدة

في أسواق الملابس بالجملة في دبي ، تُباع الملابس الموسمية ولا تُعرض الملابس في غير موسمها دائمًا للبيع. تقام التخفيضات الموسمية لجذب حجم كبير من العملاء ثم تباع المنتجات بالجملة بأسعار رخيصة ومذهلة. 

من بين العديد من الأسواق ، يتم عرض بعض الأسواق الشهيرة أدناه:

1. دبي أوتلت مول 

يقع دبي أوتلت مول بالقرب من طريق دبي-العين ، ويعمل طوال أيام الأسبوع. يغطي هذا السوق مساحة كبيرة جدًا ويوفر مواقف سيارات جيدة للمشترين.

دبي أوتلت مول هو المكان الذي يجلب فيه المصممون من الدرجة الأولى وبائعي التجزئة في الشوارع مخزونهم بأسعار الجملة مع خصومات مذهلة. 

هذا المكان هو الأفضل لمشتري الجملة لأنه يمكنهم الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس المصممة من كتالوجات الموسم الماضي والتي لا يزال طلبها مرتفعًا في سوق العملاء المحليين. 

يمكن العثور هنا على منفذ Tommy Hilfiger ، وهو منفذ كبير لماسيمو دوتي ، و Burberry للموسم الماضي.

دبي أوتلت مول هو من بين أسواق الجملة للملابس الجاهزة القليلة في دبي التي لا تقدم أسعارًا رخيصة على مخزونها فحسب ، بل توفر أيضًا المزيد من الخصومات على أسعار الجملة المنخفضة. 

لكن الجانب السلبي الوحيد هو تقييد أحجام المخزون ، فقد لا يحصل المشترون على جميع المنتجات في جميع نطاقات الأحجام الثلاثة من الصغيرة إلى الكبيرة.

Dubai Outlet Mall هو موقع شهير لكل من يشتري الجملة للمحليين والسياح.

العنوان: طريق دبي - العين (الطريق 66 ، قبالة الطريق السريع E611)

ساعات العمل: 10 صباحًا - 10 مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع

2. سوق التنين

سوق التنين هو سوق بيع بالجملة في دبي يضم 4000 متجرًا يبيع كل شيء من الأثاث والإلكترونيات والأقمشة والملابس والأحذية ولعب الأطفال ومواد البناء والأدوات المكتبية إلى الحقائب. 

كل ما يبيعه هذا السوق مصنوع في الصين وله هيكل ملتوي ضخم يشبه المتاهة مليء بالأكشاك والتنوع. 

يشمل هذا السوق ملابس الأطفال الصغار وملابس الكبار والمراهقين والأزياء العصرية.

سوق التنين هو سوق يتطلب الصبر ، لأنه يستغرق وقتًا للمشترين للبحث عن أفضل منتج قبل الدفع مقابل الكمية بالجملة.

تبيع Dragon Mart المنتجات الاصطناعية الرخيصة بدون سياسة إرجاع. الملابس المصممة متوفرة أيضًا ، ولكن بأسعار مرتفعة مقارنة بالمنتجات المحلية الأخرى.

يحب العملاء شراء المنتجات غير الرسمية وغيرها من منتجات الحياة اليومية نظرًا لجودتها وأسعارها.

العنوان: طريق العوير - المدينة العالمية

ساعات العمل: مونادي - الأحد ، 10:00 صباحًا - 10:00 مساءً

3. سوق الكرامة

الكرامة عالم جديد بالكامل في حد ذاته مع مجموعات ملابس مدهشة ومذهلة ولعب وساعات وحقائب يد وهدايا تذكارية وأحذية ومنتجات أخرى متوفرة في أحجام صغيرة ولكن بعدد كبير من المتاجر. 

تشتهر بممارسة مهارات المساومة لأن المساومة هي السمة البارزة في هذا السوق.

تختلف الكرامة كثيرًا عن مراكز التسوق الأنيقة في دبي. 

أفضل طريقة للتسوق هي التجول أولاً ورؤية العناصر قبل الشراء. يدعو أصحاب المتاجر المشترين من خلال استدعاء العلامات التجارية المرغوبة. 

الكثير من الملابس مزيفة هنا وتباع العناصر المقلدة أو الأصلية في المتاجر الخلفية السرية.

في الكرامة ، قطعة مصمّمة تكلفتها 10000 درهم تباع بـ500-700 درهم هنا مع خيارات المساومة.

العنوان: 18B Street | بجوار أسواق السمك ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

ساعات العمل: 8:00 صباحًا - 10:00 مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع.

4. سوق سوق نايف

نايف هو سوق مشهور يتكون من سلسلة من المحلات التجارية مع مجموعة واسعة من المنتجات الأصلية والمتخصصة في الأصناف العربية إلى جانب خدمات العملاء مثل آثار تصميم الحناء. 

إنه أيضًا سوق لبيع الملابس بالجملة في دبي يتعامل بشكل فريد مع الملابس العربية التقليدية والثقافية العتيقة للرجال والنساء على حد سواء ، والمجوهرات وغيرها من الإكسسوارات بأسعار البيع بالتجزئة والبيع بالجملة.

Naif Souk هو مكان رائع للعثور على سلع ذات قيمة عالية مثل السلع الجلدية والمنسوجات والإلكترونيات واللباس العربي الفاتن بطول كامل وغير ذلك الكثير لاستكشافه. وهي مشهورة جدًا بين العرب الأصليين نظرًا لتنوعها الثقافي الجميل وصفاتها العظيمة.

العنوان: شارع نايف ، بالقرب من مركز شرطة نايف - دبي - الإمارات العربية المتحدة

ساعات العمل: 8:30 صباحًا - 11:30 مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع.

5. بازار مينا

بازار مينا "Meena Bazar" هو أحد أسواق الجملة في دبي الذي اشتق اسمه من السوق الهندي الشهير في دلهي. يقدم هذا المكان الجميل ملابس باكستانية وهندية مذهلة ، بخصم مذهل وأسعار الجملة.

مينا بازار مزينة بمتاجر الذهب والألماس البراقة وهي من بين أفضل الأسواق في دبي لشراء المجوهرات. غالبًا ما توصلت متاجر المجوهرات هذه إلى معدلات خصم مذهلة ، ولكنها لا توفر خيارات بيع السلع بالجملة. توفر المحلات الثقافية والتقليدية الملابس بالجملة بأسعار رخيصة.

العنوان: بالقرب من شارع خالد بن الوليد في بر دبي

ساعات العمل: السبت - الخميس ، 8:00 صباحًا - 12:00 صباحًا

6. سوق ديرة القديم

يقع سوق الجملة في دبي في بر دبي. يقدم سوق ديرة القديم مجموعة واسعة من الأقمشة والأحذية والملابس العصرية ولكن التقليدية والثقافية والمجوهرات الاصطناعية كلها بأسعار رخيصة وأفضل جودة.

يمكن العثور على العديد من الخياطين الهنود والأفغان والباكستانيين والعرب في سوق ديرة القديم. نطاق كبير من المساومة والتنوع الواسع يجعل هذا المكان بارزًا بين مشتري الجملة الآسيويين.

العنوان: بر دبي ، بالقرب من محطة مترو الفهيدي

ساعات العمل: السبت - الخميس ، 10:00 ص - 10:00 م

خصائص أسواق البيع بالجملة في دبي

تُعرف دبي باسم مدينة التجار. يمكن للمشترين في هذه المدينة العثور على عالم جديد تمامًا مختلف تمامًا عن العالم الخارجي بسبب تنوعه وأسواقه متعددة اللغات.

في أسواق البيع بالجملة في دبي والإمارات العربية المتحدة ، يمكن للمشترين العثور على كل شيء من المنتجات ذات العلامات التجارية المحلية إلى المنتجات عالية الجودة بأسعار رخيصة جدًا. توفر هذه الأسواق أيضًا منتجات رخيصة الثمن أو منسوخة أصلية في متاجرها السرية.

تشتهر الأسواق في دبي بإنشاء جسر بين العالم الشرقي والعالم الغربي. يأتي المشترون من جميع أنحاء العالم إلى هنا ليشعروا بلمسة العالم القديم والتقليدي مع بعض الأزياء العصرية ذات التصميم العصري جميعها بأسعار معقولة جدًا. 

هذه الأسواق مناسبة لكل شخص ، لأولئك الذين لديهم الكثير لينفقوه وأيضًا لأولئك الذين لديهم موارد محدودة لإنفاق أموالهم.

دبي ليست مجرد مدينة مراكز تسوق ، إنها عالم جديد تمامًا لتجار الجملة لتقديم سلعهم إلى المشترين بمثل هذه الأسعار المذهلة التي لا يمكن لأي مكان آخر تقديمها.

عيوب البيع بالجملة من دبي

نظرًا لوجود العديد من فوائد البيع بالجملة من دبي ، فإن العيوب أيضًا موجودة هناك. 

في أسواق الجملة في دبي ، يمكن للمشترين العثور على تجار الجملة بسهولة ، ولكن بأسرع ما يمكنهم العثور عليهم ، يمكن لتجار الجملة التخلص من المشترين بسهولة وبشكل حاد عن طريق بيع فساتين مقلدة باسم المواد الأصلية.

الملابس جيدة للمشترين المحليين ولأولئك الذين ينتمون إلى المناطق الدافئة. لكن بالنسبة للمناطق الباردة ، لا تشتهر دبي بمجموعة الملابس الشتوية. توفر أسواق دبي بعض العناصر ، ولكنها محدودة فقط ، وهي ليست مناسبة تمامًا للمشترين الذين أرادوا إعادة بيعها في المناطق الثلجية.

تمتلئ أسواق الملابس بالجملة في دبي بالناس ، ولكن من الثقافات المختلطة ، لا يمكن استكشاف أي منتج لمنطقة أو دولة معينة أو أشخاص ذوي تقاليد مختلفة هناك.

أكبر 6 أسواق بيع بالجملة في دبي الإمارات العربية المتحدة

إرسال تعليق

سيتم الرد قريبا

أحدث أقدم